إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2024-03-03

ألبوم صور: (وقفة ضدّ الإبادة والتّجويع في غزّة)، تونس، 2024.3.02


وقفةٌ ضدّ الإبادةِ والتّجويعِ في غزّة، تونس، 2024.3.02

تونس العاصمة، قدّام المسرح البلديّ بشارع بورقيبة، السّبت، 2024.3.02:

نظّم جمعٌ مِن التّونسيّين وقفةً احتجاجيّة ضدّ جرائمِ الإبادة والتّجويع الّتي يتعرّضُ لها الفلسطينيّون في قطاعِ غزّة المحاصَر. رُفعتْ شعاراتٌ تندّد بالتّواطؤِ العربيّ والغربيّ على مساندةِ الاحتلال الصّهيونيّ في تنفيذِ خطّته الاستعماريّةِ القديمة المتجدِّدة وتطالبُ بوقفِ العدوان الآثم وفكّ الحصار الإجراميّ.

في هذه الوقفةِ رُفعتْ صورُ بعضِ الأطفال الشّهداء والجرحى والجياع وصورةُ الفدائيّ والطّيّار الأمريكيّ Aaron Bushnell "آرون بوشنيل" الّذي أحرقَ نفسَه يومَ 2024.02.25 أمامَ سفارة الكيانِ الصّهيونيّ في واشنطن. وذلك احتجاجًا على مشاركةِ الجيش الأمريكيّ في حربِ إبادة الفلسطينيّين الّتي بلغتْ الآن يومَها (149).

لمْ يكنْ عددُ المشاركين بحجمِ الجرائم الّتي تُنفَّذ جهارا نهارا ضدّ الحقِّ الفلسطينيّ وضدّ المبادئِ الإنسانيّة بالتّعاونِ المفضوح مع الحكّامِ العرب في الإمارات والسّعوديّة والأردن والضّفّة الغربيّة. وهذا يثبتُ أنّ شعوبَنا، خاصّة منها "النّخبَ" الانتهازيّةَ المتواكِلة المستقِيلة مِن واجبِها التّنويريّ، ما تزال بعيدةً عن الوعيِ بخطورة المافيا الصّهيونيّة الشّيطانيّة وعن النّضالِ الدّؤوب ضدّ نفوذِها الآثم المدمّر. فمَن ضيّعَ حقوقَه لن يدافعَ عن حقوقِ الآخرين.

فوزيّة الشّطّي، تونس: 2024.3.03

 


































💗 عدسة: فوزيّة الشّطّي 💗

هناك تعليق واحد:

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

مثّل الملكُ العميل (ابن اليهوديّة) دورَ القائد "الأسطوريّ" لعمليّة إنزال المساعدات الغذائيّة على شمال غزّة. وهي المساعدات الّتي سقط نصفُها الأوّل في البحر هديّة للسّمك ونصفُها الثّاني في مستوطنة صهيونيّة بغلاف غزّة (مجرّد صدفة). والحقيقةُ أنّ العميلَ متحصّنٌ في قصره السّويسريّ منذ أشهر.