إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2019-11-10

توم كروز والكنيسةُ السّينتولوجيّةُ


توم كروز والكنيسةُ السّينتولوجيّةُ
ينتمي الممثّلُ والمنتج الأمريكيّ 'توم كروز' Tom Cruise إلى 'الكنيسة السّينتولوجيّة' La Scientologie (وتُسمّى أيضا العَلْمويّة)، ويُعتبَر سفيرَها الأكثر شهرة ونفوذا في المجال السّينمائيّ والإعلاميّ. وتلك فرعٌ مبتدَع مِن 'كنيسة الشّيطان' المنتشرة انتشارا سرطانيّا في أغلب دول العالم...
عانى هذا الممثّلُ مِن عقدتيْن لازمتاه ونغّصتا عليه حياتَه خاصّة في الطّفولة والشّباب، هما: صعوبات التّعلّم Dyslexique وغيابُ الأب بعد تخلّيه عن أسرته نهائيّا. تاه الشّابُّ كثيرا إلى أن وجد في الكنيسة السّينتولوجيّة الّتي أنشأها كاتبُ الخيال العلميّ الأمريكيُّ 'رون هوبارد' عامَ 1952، ملاذا ومجالا لاستعادة توازنه وثقته بنفسه (حسْب زعمِه). أحسن قادةُ الكنيسة استغلالَ نقاط الضّعف الكامنة في 'كروز' استغلالا جنوْا مِنه الكثيرَ. بل صار نجمُهم ذاك أكفأَ مُسوِّق لمذهبهم وأكثرَ الأعضاء تعصّبا لهذا 'الدّين' الوهميّ الجديد الّذي يرفض الآخر رفضا مبدئيّا ويُوغل في السّرّيّة والانغلاق ويتحصّن بالمال العميم لحيازة مناطق نفوذ لا تحقّ له أصلا.
تتحكّمُ الكنيسةُ السّينتولوجيّة في الحياة الشّخصيّة لأعضائها. وما فعلتْه مع 'توم كروز' خيرُ مثال: طلّق زوجتَه الثّانية 'نيكول كيدمان' لأنّها قرّرتْ الانسحابَ مِن هذه الكنيسة التّخريبيّة، اِنقطعتْ علاقتُه العاطفيّة بالممثّلة الإسبانيّة 'بينلوبي كروز' لأنّها رفضتِ الانخراطَ في العقيدة العَلمويّة، رفض مقابلةَ ابنته لكونها لا تَدِين بدينه... فالسّينتولوجيّون لا يتزوّجون إلاّ مِن طائفتهم ويرفضون التّواصلَ الحميميّ مع باقي البشر أيّا تكن الرّوابطُ الأصليّة معهم (أبوّة، زواج، صداقة...). وانتهاجُهم السّرّيّةَ التّامّة دليلٌ على انتمائهم إلى المذاهب الشّيطانيّة الّتي تروّجها المافيا الماسونيّةُ-الصّهيونيّة وتُنفق عليها بسخاء وتجنّد النّجومَ (السّينما، الإعلام، الغناء، عرض الأزياء...) لاصطياد السّذّج والغافلين والجاهلين بالسّياسة المؤامراتيّة السّرّيّة القديمة المتجدّدة.
بهذا التّحليل نفهم سرَّ تهجّم 'توم السّينتولوجيّ' على العرب وسرَّ دعمه اللاّمشروط لفاشيّة الكيان الصّهيونيّ: لقد باع روحَه الضّالّةَ لأعداء البشريّة جمعاء وضيّع على نفسِه بوصلةَ الخلاص الإنسانيّ نهائيّا.
فوزيّة الشّطّي
تونس: 2019.11.10
ترجمةُ عنوان المقال الفرنسيّ:
«توم كروز: العربُ هم أصلُ الإرهاب، وأتمنّى أن تبيدَهم "إسرائيلُ" إبادةً شاملة».
https://www.alterinfo.net/Tom-Cruise-Les-Arabes-sont-la-source-du-terrorisme-J-espere-qu-Israel-les-exterminera-tous_a28443.html

توم كروز: سفيرُ الكنيسة السّينتولوجيّة الشّيطانيّة


ليست هناك تعليقات: