إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2021-10-30

وقفةٌ احتجاجيّة ضدّ إجباريّة التّلقيح: 2021.10.30

وقفةٌ احتجاجيّة ضدّ إجباريّة التّلقيح: 2021.10.30

تونس العاصمة، شارع الحبيب بورقيبة، قدّام المسرح البلديّ:

نظّم يومَ السّبت (2021.10.30) عند منتصفِ النّهار، مواطنون تونسيّون مستقلّون ومُنتمون إلى تنظيماتٍ سياسيّة ومدنيّة متنوّعة، وقفةً احتجاجيّة رفضا لإجباريّةِ التّلقيح الكورونيّ المشبوه المسموم. وكانت سلطةُ الانقلاب قد أصدرتْ يومَ 22 أكتوبر/تشرين الأوّل 2021 فجأةً ودون استشارة أحد، مرسوما رئاسيّا يتعلّق بما يُسمَّى «جواز التّلقيح ضدّ فيروس كورونا» Green Pass. ولأنّ التّلقيحَ الكورونيّ خطّةٌ ماسونيّة عالميّة تستهدفُ الإنسانيّة جمعاءَ بالاستعبادِ والإبادة والتّعديل الجينيّ، فقد تكفّل الحكّامُ، طوْعا أو كرْها، بتنفيذِها حرفيّا غصْبا عن إرادةِ شعوبهم ودوْسا للحقوقِ القانونيّة الّتي تـمنعُ مثلَ هذا الإجراءِ التّعسّفيّ الاستبداديّ الّذي يجسّدُ «إرهابَ الدّولة» شرَّ تجسيد. وأخطرُ ما في هذا المرسوم المسقَط علينا كالطّامّة الكبرى والّذي هو نسخةٌ مـمّا صدرَ قبْلا في فرنسا وإيطاليا وأستراليا والمغرب الأقصى وغيرها، ارتباطُ التّلقيح بمواصلة العمل في القطاعيْن العامّ والخاصّ مِن عدمِه. أيْ مَن يلقّحُ يواصل العملَ، ومَن يرفض التّلقيحَ يُقصى مِن عمله الحاليّ أو يُستثنى مِن الانتداب إذا كان ما يزال معطَّلا عن العمل. يهدف هذا الرّبطُ الشّرطيّ التّلازميّ إلى ابتزازِ النّاس وتجويعِهم والتّضييقِ على حركتهم سعيا إلى إجبارهم على تلقّي تطعيمٍ قاتل صُنِّعتْ مِن أجله «مسرحيّةُ الفيروس المزعوم» بكفاءةٍ عالية كان فيها للإعلامِ المافيوزيّ الموبوء دورُ البطولة تضليلا وترهيبا وتزويرا للأرقام والأحداث وتزييفا للوعي الجماعيّ.

لم يبقَ أمام الشّعوب الواقعةِ في هذا الفخّ الرّهيب إلاّ المقاومةُ عبر الاحتجاجِ العلنيّ المتصاعد الطّويل النَّفَس. فالأكيدُ أنّ الحكوماتِ الـمحلّيّةَ المحكومةَ مِن وراء البحار بسياسة الضّغط على الأزرار، لن تتراجع عمّا قرّرتْ إلاّ إذا أجبرتْـها «السّلطةُ الـمُواطَنيّة» الصّلبةُ المتحالفة المنظّمة على ذلك.

فوزيّة الشّطّي

تونس: 2021.10.30











عدسة: فوزيّة الشّطّي
تدوينة فيسبوكيّة: 2021.11.01

هناك 7 تعليقات:

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

نموذج صارخ مِن "التّقيّة الاثنا عشريّة":
الخبر: زعم أحدُ أعوان الانقلاب أنّ التّلقيح الكورونيّ "ليس إجباريّا". لكنّه في الآن نفسِه أكّد أنّ غيرَ الملقَّحين ممنوعون مِن دخول المؤسّسات العامّة (إدارات، وظائف، مستشفيات، محلاّت تجاريّة...)
التّعليق: لا مثيل في التّاريخ لهذا الانقلاب الّذي ينتهج النّفاق بكلّ صدق ويتقن التّقيّة بكلّ وقاحة ويتفنّن في "سياسةَ المراحل" تجنّبا لمفعول الصّدمة.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

الوباءُ الحقيقيّ الوحيد هو التّلقيح الكورونيّ الشّيطانيّ. واتّفاقُ الحكومات العميلة شرقا وغربا على مجانيّته وإجباريّته بطرقٍ خبيثة، يؤكّد أنّه سلاحٌ ماسونيّ ضدّ البشريّة المهدّدة في فطرتها وفي وجودها. أمّا "الأطبّاء" الّذين تجنّدوا لترويج الخديعة وتشريع الجريمة فلهم العارُ والشّنار والانتقام الإلاهيّ الشّنيع.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

إلى كلّ "الأطبّاء" المجنَّدين لتسويق المؤامرة الكورونيّة،
ألا شُلّتْ أياديكم المجرمةُ.. وتبّتْ ألسنتُكم المخادعة.. وعميتْ أبصارُكم الزّائغة عن سبيل الحقّ الطّبيعيّ والإنسانيّ.
آميــــــــــن، يا ربّ العالمين.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

إجباريّةُ التّلقيح الكورونيّ تسابق الزّمن.
محنة الغذاء والإضاءة والنّات:
هذه المرّة الأزمةُ الطّبيعيّة خارجة عن نطاق المافيا الشّيطانيّة: اقترابُ الكوكب المذنّب (يُسمّى "النّجم الطّارق" أيضا) من الأرض يسبّب تأثيرا مغناطيسيّا قويّا عليها ممّا يسبّب كوارث طبيعيّة متزامنة (براكين، زلازل، فيضانات، أعاصير...). ومِن المحتمل أن يؤدّي أيضا إلى انقطاع الكهرباء والنّات لأنّ أغلبَ الكوابل موجودة في عمق البحار والمحيطات. لذا يجب التّزوّد بوسائل الإضاءة التّقليديّة (شموع، فوانيس تعمل بالنّفط..) احتياطا مِن الإعتام الشّامل الّذي يهدّد أغلبَ أصقاع الكوكب الأزرق.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

Tunisie, Tunis, Contre le vaccin obligatoire et le passe vaccinal:
Nous étions peu nombreux mais assez conscients des complots contre l'Humanité.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

كلّ أشكال الحجر والحظر الكورونيّة كانت مفتعَلة لبثِّ الطّاقة السّلبيّة وترويجِ الفقر والجوع والعنف وكسرِ شوكة الشّعوب تمهيدا لإعلان استعبادها. حكومةُ العالم الخفيّة تخطّط وتأمر وتموّل. وحكوماتُنا الفاسقة العميلة، شرقا وغربا، تنفّذ حرفيّا بنودَ المؤامرة.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

حكوماتُنا العميلة، شرقا وغربا، تجنّدتْ كي تنفّذ، بلا جدال أو تعديل، الخطّةَ الشّيطانيّة الّتي أقرّتْها الماسونيّةُ العالميّة: إبادة جماعيّة لملايين البشر الزّائدين عن النّصاب + تعديل الجينات الطّبيعيّة للهيمنة على العقل الّذي هو العضو الأقوى مناعة لدينا + زراعة شريحة الرّقابة الشّاملة (شريحة الدّجّال) لمَن بقي حيّا سليما مِن الضّحايا الآدميّين...