إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2022-02-05

وقفةٌ احتجاجيّة ضدّ إجباريّة التّلقيح: 2022.02.05

 كان عددُنا قليلا جدّا بسبب عدم الإعلام عن الوقفة الاحتجاجيّة ضدّ "جواز العبوديّة" بشكل مسبّق وعلى نطاق واسعمع ذلك يبقى مجرّدُ تنظيمها أمرا عظيمَ الأهمّيّة حتّى لو شارك فيها مواطنٌ واحد.





هناك 5 تعليقات:

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

يسقطْ جوازُ العبوديّة الّذي بمقتضاه باعتْنا سلطةُ الانقلاب لمافيا الصّناعات الدّوائيّة "فايزر" وأخواتها. السّؤال: بأيّ ثمن؟؟ بإعلان شرعيّة الفاشيّة؟؟

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

يسقط مرسومُ جواز العبوديّة بكلّ تبعاته الإجراميّة ضدّ المواطنين الرّافضين لسموم التّلقيح الكورونيّ.
تذكير: أنا موقوفة عن العمل منذ 14 جانفي 2022 بذريعة عدم امتلاك "جواز التّلقيح".

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

La fameuse "épidémie" n'a jamais existé. On a simplement renommé la grippe saisonnière par "Corona-virus" ou "Covid19" afin de créer la terreur générale nécessaire pour bien mettre en œuvre l'arnaque. Maintenant, après avoir vacciné la majorité des victimes, les choses sont rentrées dans l'ordre: la grippe a repris son nom original.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

في الرّدّ على وزارة التّربية الّتي تصدّ الموظّفين عن العمل وتوقفهم تحفّظيّا وتعزلهم خارج الأطر القانونيّة كما لو كانت في غابة فوضويّة.
منقول:
Chokri Koôli
رأي القانون أنّ الإيقاف التّحفظيّ عن العمل والّذي خُصّ بفصل كامل في قانون الوظيفة العموميّة ومجلّة الشّغل لا يمكن استعماله إلا بعد إذن على عريضة موجّهة ومؤشّرة من جناب وكيل الجمهوريّة. ولا يمكن بأيّ حال من الأحوال أن تتجاوز مدّةُ التّحفّظ الثّلاثة أشهر والبتّ في المأخذ بعقد مجلس تأديب في خلال تلك الفترة. ولا يمكن التّمديدُ في فترة الإيقاف تلك إلاّ في القضايا الخطيرة الّتي من أنظار القضاء الجزائيّ أو في حالة إيداع المتّهم بالسّجن تحت طائلة التّحقيق. وعلى كلّ ما سبق فإنّ ما نراه من إيقافات تحفّظيّة تستعملها وزارة التّربية دون عن غيرها من الوزارات (باستثناء وزارتي الدّفاع والدّاخليّة لخصوصيّتهما) يُعدّ تعسّفا وإمعانا في تجاوز السّلطة المقصود منه التّشفّي و التّنكيل. ولقد وقفت عديد المرات على ضحايا هذه العمليّة منهم سائق بمندوبيّة وقع إيقافه ثمانية أشهر وحكم لصالحه بحفظ الملفّ لعدم كفاية الأدلّة. وحتّى رغم هذا لم ترجع له الوزارة مستحقّاته إلاّ بعد أكثر من ثلاث سنوات.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

Ces virus créés artificiellement sont une "guerre déguisée" contre l'Humanité.