إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2022-02-03

كلبتي "ياقوتة" سُرقتْ، 2022.01.27

كلبتي 'ياقوتة' سُرقتْ

# كلبتي_سُرقت.

ساعدوني على كشف السّارق واستعادة كلبتي 'ياقوتة'. أرجو نشر الرّابط على أوسع نطاق ممكن على أمل أن يتعرّف عليها بعضُ النّاس ويمدّوني بالمعلومات اللاّزمة لأقاضي السّارق.

تبنّيتُ هذه الكلبة الصّغيرة 'ياقوتة' يوم (2021.11.15). وهي تعيش في بيت والدي منذ ذلك الوقت. عمرُها حواليْ أرببعة أشهر. لا أعرف تاريخَ ولادتها بالضّبط لأنّها متبنّاة مِن الشّارع. المرجّحُ أنّ السّارق تلميذٌ يدرس في 'المدرسة الابتدائيّة بالزّعيرات' (معتمديّة شربان، ولاية المهديّة) الّتي تقع على الطّريق الرّابط بين 'شربان' و'السّواسي'. استطاع 'التّلميذُ' أن يسرقها مِن أمام بيت والدي القريب مِن المدرسة المذكورة عشيّة يوم الخميس (2022.01.27) بين الثّالثة والرّابعة ظهرا. الدّليل أنّ بعض التّلاميذ حاولوا الاستيلاء عليها سابقا. بل إنّ أحدَهم عرض على عائلتي استبدالَ كلبتي بجرو آخر جلبه معه. اتّصلتْ عائلتي بأحد العاملين بالمدرسة. وعد بالتّحقيق في الأمر. ولكن لا حياةَ لمن تنادي منذ أسبوع. قلبي محروق عليها. لكن يبقى عندي أملٌ في أنّ الفضحَ سيكشف السّارقَ المجرم عاجلا أم آجلا.

فوزيّة الشّطّي

تونس: 2022.02.03












هناك 3 تعليقات:

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

Chorbane, Mahdia, Tunisie:
On a volé ma petite chienne. Aidez moi à la retrouver.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

Un salopard a volé ma petite chienne.
Partagez, svp, afin de m'aidez moi à la retrouver.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

السّارقُ تلميذ من فرقة "أولاد عبيد" يدرس في المدرسة الابتدائيّة بالزّعيرات الواقعة على الطّريق الرّابط بين شربان والسّواسي مِن ولاية المهديّة.