إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2022-02-28

إلى مَن صدّني عن العمل: دعواتٌ صالحات صادقات خالصات

² إلى مَن صدّني عن العَمل ²

² دعواتٌ صالحاتٌ صادقاتٌ خالصات ²

المواطنة التّونسيّة: فوزيّة الشّطّي، أستاذة عربيّة، المندوبيّة الجهويّة للتّربية تونس 1، معهد المنتزه الكبّاريّة، موقوفةٌ عن العمل منذ 14 جانفي/يناير 2022 بسبب 'جواز العبوديّة' الّذي فرضَه علينا شياطينُ الماسونيّةِ العالميّة عن طريقِ عُملائِهم المخلصين.

دعواتٌ صالحات على كلّ مَن ساهم مِن قريب أو بعيد في جريـمةِ انتقائي القصْديّ للصّدِّ عن العمل بذريعةٍ واهية مخالِفة لجميع القوانين والشّرائع محلّيّا ودوليّا، أعني جوازَ العبوديّة المعاصرة (جواز التّلقيح):

ألا تبّتْ يدَاك، وعشِيتْ عينَاك، وشُلّتْ قدماك، وعَمِيتْ بصيرتُك الضّالّة، وسُدّتْ أبوابُ الرّحمةِ في وجهِك، واختلَّ توازنُ نفسِك العليلة، واشتبكتْ خيوطُ عقلِك الـمُعدَم، وفار دمُك القذِر، واستبدَّ بك الأرقُ حتّى الجنونِ، واختلطَ عليك اللّيلُ والنّهار، وتـملّكَك احتقارُ الذّاتِ حدَّ الغثيان، وتداخلَ يـمينُك مع اليسار وأمامُك مع الوراء وأعلاَك مع الأسْفل...

يا مَن قطعتَ أرزاقَنا دون وجهِ حقٍّ، ألا قطَّع العَدلُ رأسَك مِن على كتفيْك، ألا شتّتَ الـمُنتقمُ شَـملَك مِن بين يديْك، ألا مرّغَ الـمُذِلُّ أنفَك تحت قدميْك، ألا بدّدَ الـمُمِيتُ ما كنزْتَ مِن شرِّ ساعِديْك، ألا ألجمَ القهّارُ لسانَك بين شِدقيْك، ألا سوّدَ الجبّارُ الدُّنَـى في عينيْك، ألا ألقمَك القيّومُ الخزيَ إلى أنْ يتفجّرَ مِن بين جانبيْك...

ألا فاضتْ عُقَدُك الخفيّة والسّافرةُ فيضَ الطّوفانْ، وتعرّتْ أحقادُك المستتِرة للمبصِرين والعُميانْ، وانكشف قبحُ أفعالِك للخصوم والخِلاّنْ، وانْـهارَ صرحُ أحلامِك وأوهامِك كما الذِّبّانْ، واندكّتْ على رأسِك مَـمالكُ الجانْ، وانهالتْ على جيفتِك جحافلُ النّسور والعِقْبانْ...

هذه دفعةٌ على الحسابْ إلى أن يأتيَك فصلُ الجوابْ.

² فوزيّة الشّطّي ² تونس: 2022.02.28 ²




عدسة: فوزيّة الشّطّي 

هناك 7 تعليقات:

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

يا مَن قطع عنّي رزقي، قطع الحسيبُ عنك الماءَ والضّياءَ والهواء.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

كلّ المتواطئين على هذه المؤامرة: حرق الله قلوبهم حرقا جحيميّا.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

إلى السّيّد الأمين العامّ للمنظّمة الشّغّيلة: أنا أستاذة في الثّانويّ موقوفة عن العمل منذ 2022.01.14 وبلا مرتّب منذ فيفري الحاليّ بسبب ما يُسمّى "جواز التّلقيح". فما رأيك، يا حامي الشّغّالين بالفكر والسّاعد؟ ما قولك في عمليّة الانتقاء الانتقاميّ لبضع عشرات من غير الملقّحين للتّنكيل بهم دون سواهم؟ هل أنت موافق على جريمة الصّدّ عن العمل الّتي يرتكبها إرهابُ الدّولة؟ نرجو أن تصارحنا بحقيقة موقفك في أقرب الآجال.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

يا مَن قطع رزقي: لك العارُ والشّنارْ وظلمةُ الأبصارْ وخرابُ الدّيارْ...

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

في اليوم العالميّ للنّساء (8 مارس) تجد بعضُ الكادحات (اللاّتي تمّ انتقاؤهنّ عن سبق الإضمار والتّرصّد) أنفسهنّ موقوفات عن عملهنّ ومحرومات من أجورهنّ بسبب ما يُسمّى "جواز التّلقيح"، بينما يواصل آلافُ الموظّفين غير الملقَّحين وظائفَهم بشكل طبيعيّ. لماذا تخلّت عنّا الأحزابُ والنّقاباتُ والمنظّماتُ الحقوقيّة؟ ما الّذي يجعل جميعَ هؤلاء يتّفقون على "جريمة دولة" بمثل هذه الشّناعة؟؟

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

الخبر:
عاجل.. منظّمة الصّحّة العالميّة:
ندعو الدّول العربيّة للتّأهّب لرصد إصابات جدري القردة.
التّعليق:
منظّمة الصّحّة الإرهابيّة تخبرنا بأنّها ستشرف شخصيّا على تصدير "جدري القردة" إلينا (بذرّه في الجوّ أو بحقن المواطنين به لنشر العدوى) كما كانت صدّرت إلينا "كورونا" وأخواتها... هذه العصابةُ اللاّصحّيّة تمثّل فصيلا مِن المافيا الشّيطانيّة الّتي تقود حربا جرثوميّة ضدّ الإنسانيّة.

Faouzia Chatti فوزيّة الشّطّي يقول...

تونس، 2022.7.07:
- الخبر:
سلطةُ الانقلاب تروّج عبر إعلام التّضليل لموجة كو-رو-نيّة جديدة لا أثر لها في الواقع، وتفتتح حملة "توعية" بجرعات لامتناهية مِن التّط-عي-م المسموم، وتهدّد ضمنيّا غير اللمقَّحين بإجراءات حازمة بذريعة "منع انتشار العدوى" (التّطعيم هو الوباء الّذي يدمّر المناعةَ تدريجيّا).
- التّعليق:
هذا تنفيذٌ حرفيّ للأجندا الأجنبيّة: اختار شياطينُ "فايزر" ستَّ دول إفريقيّة من بينها تونس لإنشاء مصانع التّط-عي-م الأشدّ فعاليّة (في مجال الإبادة الجماعيّة) والمطلوب تسميمُ فئران المخابر الآدميّة بالخداع أو الإكراه لتسويق البضاعة الحرام وتحقيق الأهداف المنشودة.